الاثنين 22/04/2024
07:11 بتوقيت المكلا
مدير عام السوم السماحي يستقبل باحشوان مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء
السوم /موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ـ حضرموت الوادي والصحراء/ إعلام السلطة المحلية
الخميس:15/فبراير/2024م
news_20240214_031.jpg
 استقبل الاستاذ أنيس سالم السماحي مدير عام مديرية السوم رئيس المجلس المحلي صباح اليوم في مكتبه الاستاذ المحامي أحمد عبدالله باحشوان مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء يرافقه الاستاذ سالم باشامخه رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في زيارة رسمية إلى المديرية ما من شأنها الإطلاع على أوضاع النازحين من مناطق مسيلة الأحرار والتعرف على احتياجاتهم.
 في اللقاء الذي حضره الاستاذ سالم صالح باحميد عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية والمهندس هشام مناف عبود ضابط المشاريع في مؤسسة التواصل للتنمية. رحب الاستاذ أنيس السماحي بالمحامي باحشوان والوفد المرافق له مثمناً زيارتهم هذه لما لها من أهمية تجاه النازحين في المديرية شارحاً لهم أوضاعهم المعيشية والصعوبات التي تواجههم وماهية احتياجاتهم الأساسية وذلك قبل أخذ جولة تفقدية لهذه التجمعات. الاستاذ سالم باشامخة رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية عبر عن مواساته والحزن الشديد لما تم رؤيته عن المعاناة التي تعيشها هذه الأسر النازحة في تلك التجمعات.
مؤكداً بذلك العمل على وقوف مؤسسة التواصل للتنمية إلى جانبهم في توفير بعض احتياجاتهم في مقدمتها تنفيذ مشروع ( *توزيع خيام للأسر اليمنية النازحة* ) إهداء محسنون من دولة الكويت إشراف جمعية الرحمة العالمية بدولة الكويت تنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية من جانبه المحامي أحمد باحشوان مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبر عن شكره لحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة معبراً عن أسفه الشديد لما تعانيه هذه الأسر النازحة في معيشتهم بسبب فقرهم المدقع حيث إن البعض منهم ربما لا يجدون قوت يومهم مؤكداً بذلك مساندة ووقوف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء إلى جانبهم من خلال توجيه الجمعيات والمؤسسات الخيرية الداعمة للوقوف إلى جانبهم في توفير احتياجاتهم الأساسية. الجدير ذكره إن أسر النازحين من مناطق مسيلة الأحرار يعيشون في تجمعات سكانية مناطق ( حدنت – شلهمات – الحالة – مشيحوكة – الثرب) .



  • إقرا ايضاً