الجمعة 21/02/2020
05:05 بتوقيت المكلا
مدينة سيئون تشهد تدشين مشروع المساحات الآمنة للنساء والفتيات الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA والمنفذ من قبل جمعية الإصلاح الإجتماعية الخيرية CSSW YEMEN.
دُشن صباح اليوم بقاعة المركز الإجتماعي لتنمية المرأة والطفل بمدينة سيئون مشروع المساحات الآمنة للنساء والفتيات الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA والمنفذ من قبل جمعية الإصلاح الإجتماعية الخيرية CSSW YEMEN والذي يأتي برعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.
وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري : إنجاز 29 مشروعا بكلفة 3 مليون و 309 الف دولار
قال وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري في الاجتماع الدوري للجنة المناقصات العامة بوادي حضرموت و الصحراء ان 29 مشروعا تنمويا تم انجازها بصورة كامله بكلفة اجمالية بلغت 3 مليون و 309 الف و 906 دولار من اجمالي 91 مشروعا تنمويا تم اعتمادها بتكلفة اجمالية بلغت 39 مليون و 084 الف و 258 دولار بتمويل من السلطة المحلية بوادي حضرموت و الصحراء من حصة الوادي والصحراء من مبيعات النفط.
الوكيل الكثيري يطّلع على مشروع طباعة القرآن الكريم و المناهج والكتب بطريقة لغة "برايل" للمكفوفين في عموم البلاد
أطّلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عصام حبريش الكثيري على مشروع جميعه الأمان لرعاية المكفوفين لطباعة القرآن الكريم والمناهج والكتب بطريقة لغة " برايل "  للمكفوفين في عموم البلاد و المزمع تنفيذه في مدينة سيئون خلال الفترة القادمة .
مدير عام مديرية حريضة بوادي حضرموت يدشن افتتاح مشروع لمساحة الإبداع بحريضة
برعايه كريمة من السلطة المحليه بالمديرية وأشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء وتمؤيل منظمة اليونيسف للطفوله، وتنفيذ مؤسسة الوديان الإجتماعيه للتنميه بحريضه قام مدير عام المديريه الاستاذ/بندر محمد باعشر عصر يومنا هذا السبت الموافق21ديسمبر لعام 2019م يدشن حفل افتتاح مشروع مساحة  الإبداع بحريضة
تكريم جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم في الحفل الكبير باليوم العالمي والعربي للمعاق..
كرم مجلس تنسيق جمعيات ذوي الاعاقة بوادي حضرموت جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بوادي حضرموت ممثلة برئيسها الاستاذ محمد سالم باسعيده في الاحتفال باليوم العالمي 3 ديسمبر واليوم العربي 13 ديسمبر للمعاق  الذي اقيم صباح اليوم الخميس بقاعة الدوائر الحكومية بسيئون.
اجتماع بسيئون يناقش نشاط المفوضية السامية لشئون اللاجئين بوادي حضرموت
إطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم على نشاط المفوضية السامية لشئون اللاجئين على مستوى مديريات وادي حضرموت والصحراء .
وكيل أول حضرموت يلتقي المسؤولين في مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمديريات الوادي والصحراء
التقى وكيل أول حضرموت، الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم الأربعاء، في مدينة المكلا، بالمسؤولين في مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمديريات الوادي والصحراء.
بدء دورة تدريبية بعنوان قدرات العاملين والمتطوعين في المساحات الصديقه لعدد من المديريات المستهدفه بوادي وصحراء حضرموت
تحت رعاية وكيل محافظة حضرموت  لشؤون مديريات الوادي  والصحراء عصام الكثيري  وبحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي  والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي   نظم  مكتب وزارة  الشؤون الاجتماعيه  والعمل بوادي حضرموت  والصحراء بمدينة  سيؤن حضرموت  دورة تدريبيه بعنوان بناء  قدرات العاملين والمتطوعين  في المساحات الصديقه للطفل لعدد من مديريات   وادي  وصحراءحضرموت    وبتمويل من منظمة اليونسيف وبمشاركة عدد من منظمات المجتمع المدني    يتلقى فيها المشاركين من عدد من المديريات المستهدفه  بوادي  وصحراء حضرموت سيؤن ،تريم ،السوم،وادي العين ،حوره ،حريضه على عدد من المهارات  والمعلومات في جانب المساحات الصديقه للطفل وكيفية التعامل مع الاطفال في تلك المساحات  وتستمر  للفتره من 30 نوفمبر الى 12  ديسمبر من العام الحالي 2019  م بمشاركة 35 متدرب ومتدربه من خمس منظمات مجتمع مدني  من مديريات  وادي حضرموت 
12345678910...