الجمعة 23/02/2024
10:38 بتوقيت المكلا
الوكيل السعيدي يفتتح المعرض التسويقي بمديرية تريم
تريم/ موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الخميس: 01/فبراير/2024م
news_20240131_03.jpg
افتتح صباح اليوم، المهندس هشام محمد السعيدي، الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، ومعه الأمين العام للمجلس المحلي، الأستاذ علي خميس صبيح، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية، الأستاذ محمد عبدالله باشعيب ، ومدير عام صندوق النظافة والتحسين ، المهندس، عمر سليم، المعرض التسويقي للملابس المخفضة الأول من نوعه في مديرية تريم، بتنفيذ من مركز ومنتدى صبايا للتدريب والتأهيل، والذي أقيم في قاعة باشعيب بمنطقة عيديد.
وقد شهد المعرض إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين في المديرية، حيث تم عرض مجموعة متنوعة من الملابس بأسعار مخفضة جداً بما يقارب 30 إلى 50 بالمائة من السوق المحلي، وسوف يستمر المعرض لفترة ثلاثة أيام متتالية من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 8 ليلاً.
وأكد السعيدي، أن هذا المعرض يأتي في إطار دعم الأنشطة الإقتصادية والتجارية في المديرية، وتشجيع رواد الأعمال والشباب على الإنخراط في هذا المجال، مشيراً إلى أن افتتاح مثل هذه المعارض التسويقية المخفضة، دليل على مساعدة الناس في شراء احتياجاتهم وخصوصاً ونحن مقبلين على شهر رمضان المبارك.
مشيراً إلى أنه سيتم تنظيم مثل هذه المعارض بصورة دورية في مختلف مديريات المحافظة.
يذكر أن المعرض نظمه مركز ومنتدى صبايا، وهو مركز إلى تدريب وتأهيل الشباب والفتيات وتطوير قدراتهم المهارية للإندماج لسوق العمل، والإعتماد على أنفسهم لتأسيس مشاريعهم الخاصة .


  • إقرا ايضاً