الجمعة 23/02/2024
12:19 بتوقيت المكلا
حفل ختامي وتكريمي بسيئون لمشروع المبادرات التطوعية المدرسية ضمن نشاط العمل التطوعي في الميدان المدرسي
سيئون/ موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الخميس: 01/فبراير/2024م
news_20240131_02.jpg
نظمت الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء بالتعاون مع مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء، اليوم، الحفل الختامي لمشروع المبادرات التطوعية المدرسية ضمن نشاط العمل التطوعي في الميدان المدرسي.
ويهدف المشروع التي تشارك فيه 17 ثانوية للبنات بالوادي والصحراء وبرعاية السلطة المحلية بالوادي والصحراء، تهدف إلى تعزيز الروح التطوعية وتنمية مهارات القيادة والتعاون، وتعزيز الانتماء المدرسي، والتعلم العملي، وخدمة المجتمع المحلي.
وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي ومدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، بارك الوكيل المساعد المتأهلين في مسابقة التطوع من الثانويات المشاركة، مشيرا الى أهمية تعزيز ثقافة التطوع وغرسه في الأبناء والطلاب، للمساهمة في بناء الوطن.
مثمنا الجهود المبذولة من قبل إدارة تنمية المرأة والجهات المساهمة والطالبات في نجاح هذا الحدث التطوعي.
وتخلل الحفل الختامي، عروض فنية ووصلات معبرة عن التطوع واهميته، وتكريم الثانويات الحاصلة على المراكز الأولى، وهي ثانوية البنات بالحوطة المركز الأول وثانوية مدودة المركز الثاني وثانوية باكثير للبنات المركز الثالث، وتقديم جائزة المركز الأول مليون ريال يمني.





  • إقرا ايضاً