الجمعة 23/02/2024
10:31 بتوقيت المكلا
جمعية الحكمة بحضرموت تدشن مشروع توزيع السلة الغذائية لأسر النازحين في منطقة ثرب المقيطوع مديرية السوم
السوم/موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الأحد: 25/مارس/2023م
news_20230325_09.jpg
بحضور الأستاذ سالم صالح باحميد عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية السوم ومندوب شركة ايروسكاي الكويتية والاستاذ نجيب مخرج أمين عام جمعية الحكمة والاخ هاني راشد ومدير مؤسسة غراس للتنمية.
دشنت صباح اليوم جمعية الحكمة بحضرموت مشروع توزيع السلة الغذائية لأسر النازحين والمحتاجة في منطقة ثرب المقيطوع بمديرية السوم حيث يأتي هذا المشروع تزامنا مع حلول شهر الخير والفضيلة شهر رمضان المبارك وذلك للتخفيف عن هذه الأسر التي استهدفت من معاناتهم.
في ظل ارتفاع أسعار المواد الغذائية بما تمر به البلاد من أزمة اقتصادية شاملة بتمويل من شركة ايروسكاي انفستمنت Euro sky الكويتية تنفيذ جمعية الحكمة بحضرموت.
اثناء التدشين رحب الاستاذ سالم باحميد بمندوب شركة ايروسكاي الكويتية ومندوبي جمعية الحكمة ومدير مؤسسة غراس للتنمية وكافة الحاضرين ناقلا بذلك تحيات مدير عام المديرية الاستاذ أنيس سالم السماحي مشيدا ومثمنا هذا التدخل من جمعية الحكمة بحضرموت ف تنفيذ هذا المشروع والذي يعد من أهم المشاريع التي يحتاجها المواطنين في الوقت الحالي بسبب الظروف الصعبة التي يعيشونها والشكر موصول لشركة Euro sky الكويتية لتمويلهم لهذا المشروع .
مطالباً مزيدا من التدخلات للمديرية كونها من المديريات النائية وبها العديد من الأسر الفقيرة والمحتاجة وأسر النازحين من منطقة مسيلة الأحرار .
حضر عملية التدشين: الأخت العسل خالد التميمي مندوبة النازحين بالمديرية.





  • إقرا ايضاً