الجمعة 23/02/2024
11:39 بتوقيت المكلا
المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية المحامي باحشوان سنبذل قصار جهدنا للنهوض بمستوى الأداء الإداري والخدمي بالمكتب لخدمة المجتمع
سيئون/موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ـ حضرموت الوادي والصحراء/عامر الجابري
الأربعاء: 1/ فبراير /2023م
news_20230128_02.jpg
أكد المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء المحامي احمد عبدالله باحشوان إلى أنه سيبذل قصار الجهود للارتقاء بمستوى الأداء الى الأفضل.
وأشار إلى أنه إذا لم يستطيع تطوير عمل المكتب وايصاله إلى تنفيذ مهامه ومسؤولياته المنصوص عليها قانونا والارتقاء به خدميا وإدارياً وإيصالها إلى جميع المستفيدين سيعمل على تسليم الراية لمن يوفقه المولى إلى ذلك .
مضيفا إلى أن من الأولويات للنجاح دعم الوزارة و السلطة المحلية بالمحافظة ساحلا وواديأ وتعاون المجتمع ومنظماته ومكوناته وتكاتف جهودها ونشر الاخاء والمحبة والتنافس لتقديم كل ما باستطاعته ووفقاً الإمكانات المتاحة هو السبيل الوحيد للنجاح شاكرا السلطه المحليه بمنحة الثقه لقيادة هذا القطاع العام والمرتبط بحياة المواطنين في ظل الظروف التي تعيشها البلاد .
لافتا إلى أن التعاون بين الجميع والالتفاف حول بعض ونشر المحبه والاخاء والتسامح هو نجاح أي عمل متمنيا التوفيق والنجاح في مهامه المستقبليه لخدمة المجتمع.. وأن يكون عند حسن ضن الجميع داعياً موظفي المكتب وكوادرة بذل جهودهم و أن يكون السند المنيع للإسهام في تحقيق المزيد من التطور والنماء والازدهار مستقبلا .


  • إقرا ايضاً