الثلاثاء 10/12/2019
08:36 بتوقيت المكلا
تحت شعار (إرادتنا بصيرة حياتنا) .. جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين فرع تريم تدشن فعاليات الأسبوع الثقافي الثاني للمكفوفين..
تريم/موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الأحد 01/ديسمبر/2019
news_20191201_06.jpg
دشن بمقر جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين فرع تريم فعاليات الأسبوع الثقافي الثاني للمكفوفين وكذا إفتتاح المعرض الحرفي الثاني للكفيفات خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 7 ديسمبر 2019 والذي يتزامن مع الإحتفال باليوم العالمي والعربي للمعاق وفي بداية التدشين الذي استهل بآي من الذكر الحكيم ألقى الأستاذ محمد عوض هادي الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية كلمة عبّر فيها عن سعادته الغامرة لحضوره هذا الإحتفال مثمّنا في سياق كلمته الدور البارز والفاعل لقيادة الفرع والجمعية على الجهود التي يبذلونها في خدمة هذه الشريحة مشيراً في كلمته إلى الأهمية التي يحتلها التعليم للكفيف.
من جانبه أشار الأستاذ علي خميس صبيح رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالمجلس المحلي إلى أبرز الانجازات التي حققها المكفوفون في شتى المجالات مستعرضًا بعض النماذج في هذا الصدد.
وكانت قد ألقيت كلمة من قبل إدارة الفرع ألقاها نيابة عنهم الأستاذ عقيل سالم الكاف رئيس الجمعية رحّب خلالها بالحاضرين مبرزا الإنجازات التي تحققت رغم شحت الإمكانيات.
كما تطرق في كلمته إلى الأنشطة والفعاليات التي سيشهدها الأسبوع الثقافي في أيامه المقبلة وإفتتاحه المعرض الحرفي للكفيفات الذي حوى العديد من المنتجات المختلفة والمشغولات اليدوية وقدم في الإحتفال عدد من الوصلات الإنشادية بأستعراض فراشات روضة التميز بتريم.
حضر الافتتاحية الأستاذ عبدالمعين سالم بكير أمين عام الجمعية والأستاذ عبدالله صالح باصبيح مدير فرع الجمعية بتريم والأستاذة نعمة باضاوي المدير التنفيذي بجمعية المستقبل النسوية بتريم وعدد من أعضاء الجمعية.



  • إقرا ايضاً