الاحد 14/07/2024
11:14 بتوقيت المكلا
اللجنة الشبابية بمنطقة العقاد تلتقي بوكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي
سيئون/ موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل - حضرموت الوادي الصحراء/خاص -
الثلاثاء: 28/ مايو /2024م
news_20240527_09.jpg
اطلع وكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي لدى لقائه صباح اليوم الاثنين 27 مايو برئيس وأعضاء اللجنة الشبابية بمنطقة العقاد على التصور المرفوع لإحتفالات وفعاليات عيد الأضحى المبارك لهذا العام .
وفي مستهل اللقاء رحّب بالجميع ، مثمناً دورهم الكبير بإقامة إحتفالات وفعاليات عيدية في منطقة العقاد بمديرية القطن ومبدياً إعجابه بها ، لما تعكسه هذه المناسبة من أهمية كبيرة لدى الجميع .
واستمع وكيل المحافظة من رئيس اللجنة الشبابية الأستاذ سمير سالم باسنقاب إلى الصعوبات والتحديات التي يواجهها أعضاء اللجنة في بيئة العمل والإمكانيات المحصورة لتذليل الصعوبات والسبل الكفيلة بمعالجتها والتدخلات المطلوبة من السلطة المحلية في سبيل ذلك ، وبما يضمن نجاح وتميز مجمل الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية والتراثية .
منوهاً بالدور الكبير الذي يقدمه رئيس وأعضاء اللجنة الشبابية في المجتمع من خلال تنفيذ البرامج المفيدة ومواكبتها لمجمل الفعاليات ، مطالباً بمواصلة مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة والعمل بروح المسؤولية والتحضير الجيد لهذه الإحتفالات واستغلال هذه المناسبة في إبراز الوجه المشرق لمنطقة العقاد .
وثمن ” باسنقاب ” رئيس اللجنة الشبابية حرص واهتمام الوكيل ” السعيدي ” من خلال متابعته للمهام المنوطة باللجنة وعقده هذا اللقاء والاستماع الى المقترحات واعطاء توجيهاته في بلورة تلك الأفكار وتنفيذها على حيز الواقع .
حضر اللقاء الشيخ ناصر بن كردفه وأعضاء اللجنة الشبابية كل من ماهر باشراحيل وصالح باسنقاب وفائز السوماني ومحمد باجسير.





  • إقرا ايضاً