الاحد 23/06/2024
06:31 بتوقيت المكلا
لقاء يعقد بسيئون بين مؤسسة بن حبريش للتنمية ووفد منظمة الهجرة الدولية لتعزيز الشراكة بينهما
سيئون/ موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الأربعاء: 15/مايو/2024م
news_20240514_07.jpg
استقبل رئيس مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية فضيلة القاضي / اكرم نصيب العامري ، اليوم الاثنين 13 مايو 2024م ، بمقر المؤسسة بسيئون ، وفد منظمة الهجرة الدولية برئاسة مدير مكتب عدن السيد / مهند الربيعي والسيد/ صادق الرملي مسؤول وحدة التعافي والانتقال والسيد/ عبدالمجيد الكلدي مساعد اول وحدة الووش والسيد/ نوار النمري مساعد وحدة الانتقال بالمشروع.
ورحب القاضي / العامري بوفد المنظمة مؤكدا عمق العلاقة التشاركية بين المؤسسة والمنظمة من تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع المشتركة في محافظة حضرموت .
وخلال تلك الزيارة عقد لقاء بين قيادة المؤسسة ووفد المنظمة تم فيه مناقشة تعزيز سبل الشراكة الثنائية وتفعيلها من خلال اختيار المؤسسة كشريك أساسي لتنفيذ انشطة مشروع مياه من أجل السلام في اليمن والذي يستهدف مديرية تريم مناطق ثبي و دمون و مشطة و روغة.
ويهدف المشروع إلى الحد من النزاعات والتوترات المتعلقة بإدارة وتحكم مصادر المياه من خلال انشطة بناء القدرات والتمكين للسلطات ولجان مجموعات مستخدمي المياه من النساء ولجان حل النزاعات، بالإضافة إلى انشطة حملات التوعية الهادفة إلى تعزيز أدوار النساء كوسيطات مجتمعيات .
حضر اللقاء من المؤسسة القائم بأعمال المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس / خليل بن منيف والمسؤول المالي بالمؤسسة / زكي بن سعد ومختصر الحشد والتمويل بالمؤسسة / فاطمة بامحرز وعقب ختام اللقاء اطلع الوفد على اقسام المؤسسة مستمعين من رئيس المؤسسة الى طبيعة عمل كل قسم وابرز المشاريع والبرامج التي نفذتها المؤسسة مع العديد من المنظمات والمؤسسات المانحة .
وأشاد وفد منظمة الهجرة الدولية على حسن التنظيم والتوثيق لأقسام المؤسسة وما نجزته المؤسسة خلال الشراكة مع المنظمة في البرامج والمشاريع الماضية .





  • إقرا ايضاً