الاحد 23/06/2024
04:53 بتوقيت المكلا
بتمويل من: مؤسسة حضرموت تنمية بشرية توزيع المنحة الغذائية الاسعافية لطلبة السكنات الجامعية بجامعة سيئون
سيئون/موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الثلاثاء: 14/مايو/2024م
news_20240513_16.jpg
دشن نائب رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور عمر عبود عقيلان صباح اليوم السبت 11 مايو 2042م بمني السكن الجامعي بمدينة سيئون توزيع المنحة الغذائية الاسعافية لطلبة السكنات الجامعية بجامعة سيئون الذي يأتي بتمويل من مؤسسة حضرموت تنمية بشرية وبالتنسيق مع نيابة شؤن الطلاب بجامعة سيئون وتنفيذ نادي الطالب الجامعي بحضرموت .
وفي تدشين توزيع المنحة الغذائية أشاد الأستاذ الدكتور عمر عبود عقيلان نائب ريس الجامعة لشؤن الطلاب المانحين في الوقوف مع طلاب الساكنين مشيرا ان تلك الفته سوف تساهم في تخفيف الأعباء الواقعة على الطلاب بسبب غلاء المعيشة وكذا تكاليف الدراسة والمواصلات في ظل الظروف التي تعيشها البلاد .
بدوره اكد منسق نادي الطالب الجامعي بحضرموت الأستاذ حسن عبدالله حسان ان مؤسسة حضرموت تنمية بشرية تسعى الى استقرار الدراسة في كليات الجامعة موضحا ان المنحة الاسعافية لطلبة السكنات الجامعية بجامعة سيئون تأتي بعد المتابعه الحثيثه من نيابة شؤن الطلاب والطلاب وتقديرا من مؤسسة حضرموت تنمية بشرية للمساندة للطلاب في جميع المراحل الدراسية الجامعية .
مشيرا ان المنحة احتوت على المواد الأساسية وأشار المنسق ان الهدف من المشروع هو التخفيف من معاناة الطلاب وارتفاع الأسعار .
من جانبه قدم مدير عام الأنشطة الطلابية بجامعة سيئون الأستاذ سامي عوض رزق شكره وتدير لمؤسسة حضرموت تنمية بشرية ونادي الطالب الجامعي بحضرموت على الدعم لسكنات الجامعة الذي هم في اشد الحاجه له بسبب الوضع المعيشي مشيدا باهتمام نيابة شؤن الطلاب والمتابعة لتوفير تلك المنحة الغذائية.



  • إقرا ايضاً