الثلاثاء 21/05/2024
04:46 بتوقيت المكلا
بحضور أكثر من (40) شاب مؤسسة تاربة تقيم الدورة السادسة للشباب المقبلين على الزواج بمنطقة تاربة لعام 1445ه‍
تاربة-سيئون/موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الإثنين: 15/إبريل/2024م
news_20240414_14.jpg
أقامت مؤسسة تاربة التنموية الخيرية مساء يوم الجمعة بتاريخ ٣ / شوال ١٤٤٥ه‍ الموافق ١٢/ إبريل/ ٢٠٢٤م الساعة التاسعة مساءً ولمدة ثلاث ساعات تدريبية بقاعة مسجد حسن بمنطقة “مسيب” الدورة التدريبية السادسة للشباب المقبلين على الزواج والمتزوجين حديثا بمنطقة تاربة للعام 1445ه‍ ــ 2024م .
وفي افتتاح الدورة رحب رئيس المؤسسة الاستاذ/ عبدالله عوض بالخم بمدرب الدورة والمرشد الأسري الأستاذ/ يحيى بايعشوت وبالشباب الحاضرين وشكرهم لتلبية الدعوة لحضور هذه الدورة المهمة للشباب المقبلين على الزواج والمتزوجين حديثا والتي تهدف الى توعية الشباب القادمين على الزواج بالحقوق الزوجية وتعريفهم على الاخطاء المدمرة للاسرة وخلق نوع من التفاهم والانجسام بين الزوجين .
وقال إن مثل هذه الدورات تعتبر من الدورات الهامة في حياة الشباب وخاصة وهم مقبلين على الزواج وتعلم اداب الزفاف . وفي نهاية كلمته شكر الادارة التعليمية لاقامتها هذه الدورة. مثمنا دعم أهل الخير والإحسان لأنشطة المؤسسة.
بعد ذلك ألقى مدرب الدورة والمرشد الأسري الأستاذ : يحيى بايعشوت الدورة والتي حملت عنوان ( أسرار النجاح في الحياة الزوجية) وتطرق فيها للمحاور التالية: ـ كيف تسعد بليلة الزفاف؟ ـ كيف تبدأ وكيف تنتهي؟ ـ ماهي أسرار النجاح؟ ـ كيف تتهئ لها نفسيا؟ ـ *سري للغاية* ـ كيف تتعامل مع الزوجة إذا حملت؟
وفي نهاية الدورة تقدم الحاضرون من الشباب بالشكر الجزيل لمؤسسة تاربة ومدرب الدورة لاقامتهم مثل هذه الدورات والتي تعتبر مهمة في حياتهم آملين تكرارها للشباب في كل عام .




  • إقرا ايضاً