الثلاثاء 21/05/2024
04:33 بتوقيت المكلا
الوكيل السعيدي يبارك اعمال وجهود اللجنه الشبابية بمنطقة العقاد ويشاركهم افطارهم السنوي الاول
العقاد-القطن/ موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الخميس: 04/إبريل/2024م
news_20240403_11.jpg
بحضور الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس / هشام محمد السعيدي وبرعاية من مؤسسة أمجاد التنموية بالقطن إقامات اللجنه الشبابية بمنطقة بالعقاد مساء يوم امس الثلاثاء 23 رمضان الجاري حفل الافطار السنوي الاول في ساحة مدرسة ابن هامل بالعقاد وقد شهد الحفل حضور عدد كبير من مشائخ وأعيان وشخصيات تربوية واجتماعية وشبابية من منطقة العقاد والمناطق المجاورة .
حيث بدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم بعد ذلك ألقى المهندس هشام محمد السعيدي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء كلمة هنأ فيها الجميع بقدوم عيدالفطر المبارك راجيآ من المولى عزوجل ان يتقبل صالح الاعمال من الجميع في خواتيم الشهر المباركة وأن يعيد علينا رمضان والعيد اعوام واعوام عديدة ، مشيدآ ومباركاً بجهود واعمال اللجنه الشبابية بمنطقة العقاد التي قامت بها خلال الفترة الماضية وخاصة برامج شهر رمضان التي اثلجت صدور الجميع في المنطقة ، منوهآ بضرورة التعاون و التكاتف و توحيد الجهود لمافية الصالح العام .
كما اكد دعم ومساندة السلطة المحلية لمثل هذه الملتقيات والمنتديات الشبابية والتطوعية لدورها المؤثر في المجتمع وملامسة مشكلات الواقع عن قرب ، ودعا الشباب للاستمرارفي الاعمال المجتمعية وبذل الجهود لخدمة مناطقهم ووطنهم ووضع لهم بصمات تشهد باعمالهم الخيرة. والنافعة لهم ولاهاليهم .
من جانبه رحب الشيخ /صالح عمر بازقامة عاقل حارة منطقة العقاد الجهة القبلية نيابة عن رئيس واعضاء اللجنه الشبابية بالوكيل المساعد والشخصيات الاجتماعية كلاً باسمه وصفته لحضورهم وتشريفهم و هنأ الجميع بخواتيم الشهر وبقرب حلول عيد الفطر المبارك ، مستعرضآ اهم وأبرز المشاريع ا لتي نفذت منذ التاسيس وخاصة خلال ايام شهر رمضان ومنها توزيع السلة الغذائية ، وافطار عابر سبيل ، وتوزيع التمور والصدقات النقدية على الايتام والارامل وذوي الامراض المزمنة بالمنطقة وتوزيع وجبات افطار وعشاء للبيوت من الاسر المحتاجة،وغيرها من الاعمال ، معربآ عن شكره وتقديره لاصحاب الايادي البيضاء على دعمهم لهذة المشاريع الخيرية التي نرجو من الله ان يجعلها في ميزان حسناتهم ويبارك لهم في اولادهم واموالهم وان. يطيل اعمارهم .
كما تحدث في أللقاء الشيخ سيف علي بن علي جابر رئيس مؤسسة روافد الخيرية حيث اشاد بدور الوكيل وتعاونة مع شباب المنطقه وكل من. يسعى او يساهم في مايهم المجتمع ويزيد من تماسكة.
وعبر عما يكنه الاهالي للشباب الذي باعمالهم البسيطة والكبيرة في عيوننا جميعا انهم يستحقون كلمات الشكر والتقدير في اظهار روح العمل التعاوني والجماعي يبشر بنبات وزرع وحصاد خير للصالح العام بعد ذلك فتح باب النقاش للحاضرين .
حيث اعرب المشائخ والأعيان عن ارتياحهم لاعمال اللجنه الشبابية ومايبذله الشباب من جهود ومساعي لاهل الخير وادخال البسمة والفرحة على وجوة الاسر الفقيرة والارامل وذوي الاحتياجات الخاصة



  • إقرا ايضاً