الاثنين 22/04/2024
05:45 بتوقيت المكلا
الوكيل العامري يطلع على تدخلات برنامج الأمم المتحدة بوادي حضرموت
سيئون/ موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الخميس:15/فبراير/2024م
news_20240214_03.jpg
أطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري ، صباح اليوم ، من وفد برنامج الامم المتحدة الانمائي برئاسة السيد عبدالمنعم مصطفى مدير المشاريع لمنظمة برنامج الأمم المتحده الانمائي في المحافظات الجنوبية ، على التدخلات الانسانية والتنموية التي يعتزم البرنامج تنفيذها خلال الفترة القادمة بوادي وصحراء حضرموت.
واستمع وكيل المحافظة بحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل المحامي أحمد باحشوان من وفد المنظمة الى شرح عن إتجاهات عمل المنظمة لمساندة السلطة المحلية في المجال التنموي وذلك عبر تقديم مشاريع تنموية في إطار تحقيق التعافي في مختلف المجالات.
وجرى في اللقاء تناول أهمية تفعيل الشراكة بين الجانبين بما يسهم في انجاح الخطة الاستراتيجية للعمل المشترك بينهما ، وتوفير المشاريع التي تتلاءم واحتياجات المناطق الصحراوية على وجه الخصوص لتأمين توفير أساسيات الخدمات المرتبطة بحياة الناس اليومية.
وأكد الوكيل العامري استعداد السلطة تذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض سير نشاط المنظمة، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، مشيراً الى أن السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية تحرص على تقديم كافة التسهيلات لمنظمات المجتمع المدني لاداء أعمالها وفق المتطلبات الخاصة بالمانحين.



  • إقرا ايضاً