الاحد 23/06/2024
04:47 بتوقيت المكلا
مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بعمد والهيئة الإدارية لجمعية النحالين التنموية بمديرية عمد يزوروا جمعية حضرموت التعاونية للنحالين بتريم
تريم/موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الثلاثاء: 28/فبراير/2023م
news_20230226_01.jpg
بهدف تبادل الخبرات والإستفادة من التجارب الناجحة وبناء العلاقات الفاعلة , زارت الهيئة الإدارية لجمعية النحالين التنموية ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية عمد الأخ عبد الكريم مبروك بن الشكل الجعيدي جمعية حضرموت التعاونية للنحالين بتريم .
وضم الوفد الزائر رئيس الجمعية الاستاذ عيظه بن عبدالله بن شملان والأمين العام صالح محمد سالمين باتيس ومسؤول الإعلام صالح احمد باجويبر وكان في استقبالهم في مقر الجمعية المهندس خالد أحمد التميمي رئيس جمعية حضرموت للنحالين والأخ نبيل علي هويدي المدير التنفيذي .
وقد رحب المهندس خالد التميمي بالوفد الزائر مقدما لهم نبذة تعريفية عن جمعية حضرموت للنحالين والبرامج والأنشطة التي تنفذها منذ تأسيسها في العام 2000م إلى اليوم , وكذلك الصعوبات التي واجهتها وكيفية التغلب عليها مؤكدا خلال حديثة على ضرورة التعاون بين جميع الاعضاء والعمل على بناء اللوائح والانظمة والتراخيص وفق القوانين السارية والتأكيد على أهمية بناء العلاقات الفاعلة مع الجهات الحكومية والجهات المماثلة والجهات المانحة من مؤسسات وجمعيات ومنظمات وأفراد للإرتقاء بالعمل وخدمة شريحة النحالين .
وخلال الزيارة تعرف الوفد الزائر على آليات العمل المتبعة في الجمعية وتم الإطلاع على بعض النماذج الإدارية ونماذج الخطط وآليات المتابعة والتنسيق , كما طاف الوفد الزائر بمختبر العسل وتعرفوا من المهندس التميمي على مكونات المختبر والاجهزة والمعدات الموجودة فيه ووظائف كل جهاز والخدمة التي يقدمها المختبر للنحالين مبديا إستعداد الجمعية للتعاون مع جمعية النحالين التنموية بوادي عمد في العديد من الجوانب الفنية والتقنية وجوانب التدريب والتوعية وبناء القدرات في مختلف المجالات .
وفي ختام الزيارة تقدم الوفد الزائر للأخوة في جمعية حضرموت بالشكر الجزيل والإمتنان على حسن الإستقبل وكرم الضيافة متمنيين أن تتكرر الزيارات لتبادل الخبرات بين الجمعيتين بما من شأنه الإرتقاء وتطوير العمل المشترك .
تجدر الإشارة إلى أن جمعية النحالين التنموية بوادي عمد تأسست يوم الأحد 22 يناير 2023م بمسمى جمعية النحالين التنموية بوادي عمد برعاية مكتب الشؤؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية .






  • إقرا ايضاً