الاحد 23/06/2024
04:31 بتوقيت المكلا
قيادات المكتب التنفيذي لاتحاد الملتقيات الشبابية في زيارة لمدير عام مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل
سيئون/موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الخميس: 16/فبراير/2023م
1news_20230215_13.jpg
ضمن الزيارات الميدانية التي يقوم بها المكتب التنفيذي لاتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت إلتقى مدير عام مكتب وزارة الشؤون الأجتماعية والعمل المحامي أحمد عبدالله باحشوان بمكتبه صباح أمس الثلاثاء .
وفي اللقاء الذي أعطى فيه رئيس إتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت الأستاذ/ علي صالح بن سعد نبذة مختصرة عن إتحاد الملتقيات وتجربته الناجحه في مجال العمل التطوعي وعن البرامج والأنشطة التي نفذها في الفترة الماضية وأهمها خدمة حجاج بيت لله الحرام عبر منفذ الوديعة و إفطار الصائم والأمل في السجين .
منوها بأن الإتحاد يضم عدد (186) ملتقى وفريق تطوعي موزعة على 8 مديريات وتضم (13500) عضوا وعضوة من الشباب والفتيات المتطوعين من جانبه رحب المحامي باحشوان بقيادات المكتب التنفيذي لاتحاد الملتقيات مشيدا بالجهود المبذولة من قبل إلاتحاد وكافة الملتقيات في تنفيذ الأعمال التطوعية التي تخدم المجتمع في كل الظروف.
مؤكدا بأنه سيقدم التسهيلات وتذليل الصعوبات بما يمكن تنفيذه في جميع الأنشطة بالمديرية بدوره أستعرض مسؤول العلاقات العامة بالاتحاد الأستاذ مراد جمعان بريكان الشراكات الدولية والمحلية والبرامج والأنشطة التي سيتم تنفيذها في قادم الأيام .
حضر هذة الزيارة عبدالله سعيد بن طالب و ياسر رجب حريش.




  • إقرا ايضاً