الاحد 21/07/2019
07:47 بتوقيت المكلا
لقاء تقييمي لمشروع نظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين بوادي وصحراء حضرموت
سيئون/موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص -
- الخميس 04/يوليو/2019
news_20190704_03.jpg
عقد مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت صباح يوم الأربعاء بالقاعة الصغرى بمجمع الدوائر الحكومي اجتماع اللقاء التقييمي بمدراء مشروع نظام إدارة الحالة بمديريات وادي حضرموت الممول من منظمة اليونيسف وإشراف مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت .
وفي الاجتماع  نقل المهندس محمد خميس التميمي نائب المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومدير إدارة الجمعيات والاتحادات بالمكتب تحيات المدير العام للمكتب الأستاذ عبدالله باجهام مؤكداً على اهتمام المكتب بنظام إدارة الحالة و مثمناً جهود إدارة النظام ومدراء الحالات بالمديريات  خلال المرحلة السابقة ورفع عدد من حالات الأطفال والتي تم تقديم التدخلات لهم والعمل على سد احتياجاتهم وتوفير الحماية لهم .
وشدد مدير إدارة الجمعيات والاتحادات على أهمية العمل وفق الأطر المعروفة لنظام إدارة الحالة منوهاً  إلى الأولوية في العمل للمشروع خلال الفترة القادمة ستكون للمدراء الحاليين .
من جهته أستعرض ضابط نظام إدارة الحالة بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل المحامي حسن سالم حيمد سعد الانجازات التي حققها النظام خلال الفترة الماضية وإحصائيات بعدد الحالات التي تدخل فيها النظام ومدى ارتياح منظمة اليونيسف  للعمل بالمشروع بمديريات وادي حضرموت من خلال التقارير الشهرية  للنظام .
وتطرق ضابط نظام إدارة الحالة إلى عمل إدارة نظام الحالة  من خلال النزولات الميدانية إلى الجهات الحكومية المعنية بالنظام، وإصدار دليل مقدمي الخدمات  والذي ساهم في تقديم الخدمات  للحالات التي تم رفعها بالمديريات خلال الفترة الماضية .
وأشار ضابط ادارة الحالة إلى أهمية التواصل المستمر مابين المشرفين ومدراء الحالة في المديريات والعمل على تقديم الخدمات للأطفال.
وفي كلمة المشرفين لإدارة النظام أستعرض الاخ هاني الحبشي مدى التعاون والتفاعل  بين مدراء الحالات والصعوبات التي يواجها المشرفين وسبل التغلب عليها خلال المرحلة القادمة .
وتم في اللقاء عقد حلقة نقاش لمدارء الحالات بنظام إدارة الحالة  حول الصعوبات والمقترحات التطويرية للمشروع .




  • إقرا ايضاً