الاثنين 22/04/2019
05:14 بتوقيت المكلا
نهضة FM بتريم حضرموت تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة لانطلاقتها
تريم/موقع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الثلاثاء 09/إبريل/2019
news_20190409_06.jpg
احتفلت إذاعة نهضةFM اليوم الخميس 4 أبريل 2019 بالذكرى السنوية الخامسة للانطلاقة بحضور رسمي ورعاية رسمية من السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء، حيث قام وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي عبداللاه التميمي وخالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي وحسين أحمد باضاوي مدير إذاعة نهضةFM بتدشين العام السادس للإذاعة وقطع ترتة إكمال العام الخامس.
واشتملت الاحتفالية على ندوة عن الإذاعة ودورها في توعية المجتمع أدارها المذيع عبدالله مؤمن واستضاف فيها المذيع المخضرم نزار سالم باحميد وبمشاركة خمسة من مدراء الإذاعات المجتمعية في عدد من محافظات الجمهورية، كما اشتملت الاحتفالية على ندوة خدمات الإذاعة لمؤسسات الدولة الخدمية أدارها المذيع محمد بامؤمن واستضاف فيها علي خميس صبيح رئيس لجنة التخطيط بمحلي تريم ومحمد حداد الكاف مدير مستشفى تريم العام.
وجرى خلال الاحتفالية تكريم الصحفي والمؤرخ جعفر محمد السقاف تقديرا لجهوده في خدمة العمل الإعلامي بحضرموت واليمن بشكل عام.
واستضافت الإذاعة خلال احتفاليتها عدد من نجوم الفن والمسرح على مستوى محافظة حضرموت، كما خصصت الإذاعة فقرة خاصة لتلقي تهاني واتصالات الأطفال بمناسبة الذكرى مع المذيعين الصاعدين بشار الحسين ومهدي رزيق.
وتلقت الإذاعة عشرات الاتصالات والتهاني من المستمعين داخل وخارج الجمهورية، وتحدث طاقم الإذاعة خلال نافذة خاصة عن أبرز إنجازات نهضةFM خلال عامها الخامس.
حضر الاحتفالية مدير عام الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبدالله رمضان باجهام والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم محمد عوض هادي ورئيس منتدى العم سعيد الثقافي سعيد عاشور بامحيمود وعدد من الضيوف والمهتمين.
يشار إلى أن إذاعة نهضةFM انطلقت في 4.4.2014 من مدينة تريم بحضرموت وتبث يوميا على مدى 16 ساعة متواصلة وتقدم برامج متنوعة تخدم كل شرائح المجتمع.



  • إقرا ايضاً